القائمة البريدية

بريدك الإلكتروني
إضافةإلغاء

أحدث الكتب المضافة

·  الاختيار بين الإسلام والنصرانية
·  هل مات المسيح على الصليب ؟ أخطر مناظرة بين الشيخ ديدات وفلويد كلارك
·  المناظرة بين سواجارت وديدات
·  الصلب وهم أم حقيقة ؟
·  Что Библия говорит о Мухаммаде?
·  Спор с безбожником
·  Сборник лекций
·  А. Дидат - жизнь, посвященная исламскому при&
·  Кто сдвинул камень
·  Большой диспут между шейхом Ахмадом Дидаm
·  Мухаммад-величайший из всех
·  Мухаммад-естественный преемник Христа
·  50.000 Fehler in der Bibel?
·  Wer bewegte den Stein?
·  Was war das Zeichen Jonas?
·  Wiederauferstehung oder Wiederbelebung?
·  Der "Gott" der nie Gott war
·  Was spricht die Bibel über Muhammad (a.s.s.)?
·  Muhammad (a.s.s.) der natürliche Nachfolger des Christus (a.s.)
·  Christus (a.s.) im Islam

من يتصفح الآن

يوجد حاليا, 7 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.
الجزء الثالث: دفع شبهات الضالين عن مناظرة الشيخ ديدات وسواجرت الائيم
أرسلت في الثلاثاء 14 فبراير 2006 بواسطة webmaster
مقالات الموقع

و فى بقية طعن تضليل  ( الحاقدين ) فى المناظرة , أخذوا يهمزوا و يلمزوا حول ادعاءات مكتب سواجارت بجنوب أفريقيا من أن الشيخ أحمد ديدات قام بحذف أجزاء من المناظرة !!!
هذا و قد اتهم الشيخ أحمد ديدات سواجارت بالكذب , و أصر على أنه لم يقم بحذف أى جزء من أجزاء المناظرة ( مجلة النور الكويتية – عدد 5
2)

لقد أراد ( الحاقدون
) أن يثيروا الشبهات حول تلك المناظرة التاريخية بشتى الوسائل , الكذب تارة و التحريف تارة و التزوير تارة , و الأن يريدوننا أن نصدق ما ادعاه سواجارت من حذف لبعض أجزاء من المناظرة - زعماً - و ذلك لإحياء ماء وجه بعد أن أفحمه العلامة ديدات و أقام الحجة عليه و على النصارى و أظهر الاسلام بفضل الله عالياً .



تصدقون الرجل الذى خان دينه و أهله و شعبه على مشهد و مسمع من العالم , هل تصدقونه ؟؟!!
سواجارت الذى يتحدث عنه ) الحاقدون ) تم ضبطه يشبع رغباته الجنسية عند عاهرة ثلاث مرات اسبوعياً , و كان هذا حدث جلل قامت أمريكا له و لم تقعد بعد ثبوت الخبر و اعترافه هو شخصيا أمام كنيسته بذلك !


http://news.bbc.co.uk/onthisday/hi/dates/s...000/2565197.stm

الحاقدون  يصدقون سواجارت الفاسق الذى سب النبى عليه الصلاة و السلام فى عام 2002م على احدى القنوات الأمريكية و لم يعتذر عن تلك الاساءة و فى نفس العام قدم سواجارت اعتذاره للشواذ عندما قال على سبيل المذاح ( على حد زعمه ) : من سينظر الي من الشواذ فسوف أقتله !!!
الحاقدون  يدعون نا لتصديق هذا الرجل و تكذيب العلامة ديدات الذى ذاد عن حياض القرأن الكريم و الرسول العظيم و ألجم ذلك النجس سواجارت , حتى أن سواجارت اعتذر امام الجماهير  فى أول المناظرة عن فعله العفن الذى  قام به فى أوائل الثمانينات أيضا , بل و أرغمه العلامة ديدات على احترام الإسلام كعقيدة و منهج , و بهذا قد أقيمت عليه الحجة , فأين انتم من هذه العزة أيها الحاقدون , نسأل الله أن يحشركم مع سواجارت فى جهنم و بئس المصير . 
ثم رأينا تحدث ( الحاقدين ) عن مسألة ضيق الوقت خلال المناظرة فقال أحدهم ( و حسب مزاعمهم ( أى منظمى المناظرة ) فانه تم تخصيص " 40 " دقيقة لديدات و ساعة للمناقشة , أى أن المدة كما صرح بها منظموها هى " 140 " دقيقة أى ساعتان و عشرون دقيقة , و لكن هناك أقوال جاءت على لسان سواجارت و مدير المناظرة تؤكد ان مدة المناظرة كانت أكثر من هذة المدة المزعومة , و تؤكد أن المناظرة قد حدفت منها بعض الأجزاء, فقد جاء على لسان سواجارت فى الجزء الأخير من المناظرة قوله : " انه مضى علينا هنا ساعتان و نصف من الوقت , و لذلك اقترح أن يكون هذا السؤال الأخير " و لكن مدير المناظره رد عليه بقوله " انه باقى لنا ربع ساعة من الوقت على انتهاء المناظرة " أى أن وقت المناظرة حسب كلام سواجارت و مدير المناظرة هو ساعتان و خمس و أربعين دقيقة . هكذا نلاحظ أن هناك فرقا مقداره خمس و عشرون دقيقة بين الوقت الذى صرح به منظمو هذة المناظرة و ركزوا عليه تركيزا شديد و هو ساعتان و عشرون دقيقة و بين الوقت الذى استنجناه سابقا و هو ساعتان و خمس و أربعون دقيقة  

يا حاقد من الذى قال أن مدة المناظرة 140 دقيقة ؟
انه أنت يا حاقد  و ليس منظم المناظرة !!
كل ما قاله منظم المناظرة أن الشيخ ديدات سوف يتكلم لمدة 40 دقيقة و سواجارت لمدة 40 دقيقة ( على فترتين ) و أن جلسة الأسئلة و الأجوبة سوف تكون ساعة , فهل هذا يعنى أنه لن يسمح بعد 140 دقيقة لأحد أن يتكلم !!
كل ما قاله منظم المناظرة كان لتحديد الأدوار فقط و لم يكن يعنى أن الوقت الفعلى هو 140 دقيقة , فالوقت بالفعل قد يطول عن ما حدد له و هذا أمر طبيعى فى مثل هذة اللقاءات , و 25 دقيقة وقت يبرهن على ما ضاع من الوقت الذى اشتمل توزيع الورق على الجمهور لكتابة أسئلتهم ثم جمع الورق مرة أخرى , ألم يقل الشيخ سراج وهاج منظم المناظرة  للجماهير : الأن جاء دوركم سوف نقوم بتوزيع بعض الأوراق عليكم , لتكتبوا عليها أسئلتكم الموجهة اما الى القس جيمى سواجارت او الى الأخ احمد ديدات !  

 وقد ظهر ذلك على شريط الفيديو , حيث ظهر بعض الاخوة و الأخوات يجوبون القاعة لجمع الأسئلة من الجماهير و الذين كان عددهم ستة الاف .

اذن فمن الطبيعى جدا أن يحدث مثل هذا الضياع فى الوقت فى وجود ذلك الجمع الغفير, بالأضافة الى ضياع الوقت فى أى شئ أخر و هذا أمر طبيعى  !
25 دقيقة هذا كل ما استطاع الحاق ان يحصل عليه و يستنتجه لكى يطعن فى مصداقية المناظرة , الى هذا الحد الرخيص الوضيع قد تدنيت يا حاقد ؟ !!
 
ثم يتابع هذا الحاقد بجهل لا تجد له مثيل قائلا : هناك بعض الأقوال قد جاءت على لسان كل من سواجارت و ديدات , و التى تؤكد أن وقت المناظرة كان أكثر من الوقت الذى زعمه منظموها , فقد جاء على لسان ديدات قوله " لن أقص عليكم بقية التفاصيل التى أتركها غدا ان شاء الله " و قوله أيضا " سأتحدث غدا عن عيسى عندما أتحدث عن محمد " و قول سواجارت " لن أتحدث عن القرأن لأنه ليس موضوعنا الليلة " و النتيجة التى يمكن أن نستخلصها من الأقوال السابقة هى أن المناظرة تمت على فترتين و فى يومين متتاليين .  


كذبت يا حاقد , فلقد حرفت فى النقل عن الشيخ , لأن الشيخ قال بالنص ) سأتناول هذا الموضوع غدا (موضوع ولادة المسيح عليه السلام  (حين أتحدث عن محمد الخليفة الطبيعى للمسيح و سأكون مستعدا لتقبل المزيد من الأسئلة  )
هذا ما قاله الشيخ نصا ً و أخفيته الأن , أتعلمون لماذا ؟
لأنه فى اليوم التالى للمناظرة كانت هناك محاضرة تحمل عنوان ( محمد فى الكتاب المقدس – ردا على طلب سواجارت - ) تحدث فيها الشيخ عن النبى عليه الصلاة و السلام و عن بشاراته فى الكتاب المقدس و عن المسيح عليه السلام فى الإسلام و بين مكانته العظيمة فى قلب كل مسلم دون الحاجة الى أى شرح من أى نصرانى !!  

 

 
يقول العلامة ديدات : ان كبير الأساقفة فى برمنجهام يقول إنه مستعد لمناظرتى . و هو يقول ان خصمى فى مناظرة ) أيهما كلام الله , القرأن أم الانجيل ؟ ) و هى المناظرة التى كانت قد جرت بينى و بين شورش , و كذلك مناظرة ( هل الانجيل كلام الله ؟ ) التى كانت قد جرت بينى و بين سواجارت كانتا من قبيل التزييف !!... و كأننى لم أرسل تسع خطابات الى سواجارت حتى وصلنى منه الرد بإمكان المناظرة . يريد كبير أساقفة برمنجهام أن يزعم أنها تزييف , و كأن التحدى لم يصل بسواجارت الى حد قوله انه يريد أن يتنقل بحرية بين مكة و المدينة . و كأن هذه المناظرة لم تذع على الهواء بالتلفاز , و كأن وقائعها غير مسجلة بالصوت و الصورة و تذاع كشرائط فيديو بكل البلاد العربية ! هل هذا كله تزييف ؟ أنا أقول انه تزييف ! و لكن لم يقم بهذا التزييف ( أحمد ديدات ) ! لقد قام و أجرى كل هذه الأحداث و غيرها وفق مشيئة رب العزة القوى المتعال ! ( العرب و اسرائيل شقاق أم وفاق – محاضرة بجنوب افريقيا مع عضو الكونجرس الشهير بول فندلى – ص 36-37 , دار الفضيلة ) .

 

 


حقا ً شيخنا فلقد وضعت الحاقدين  فى كلمتك الأخيرة بين فكى أسد !!!

لقد كانت تلك القذائف الماحية منا و من العلامة ديدات ردًا على كل من تسول له نفسه من حقد و غل مصحوبا ً بجهل , من أن يفترى على فارس الإسلام !

أعتقد أن ( الحاقدون ) أو غيرهم لا يستطيعون انكار هذا الكلام , لأن كل شخص يمكنه التأكد من صحته ليصل الى نتيجة واحدة , و هى أن تشكيك ( الحاقدون ) و أمثالهم فى مناظرات العلامة ديدات ما هى الا خدعة كبيرة و مسرحية سخيفة يريد من خلالها( الحاقدون ) و أمثالهم أن يضللوا الناس , و يحوزوا على إعجابهم و ينالوا شهرة كبيرة بالطعن فى رجل لرباط نعله أفضل من وجوههم  !!
و بذلك يكون ( الحاقدون ) قد خانوا الأمانة العلمية من ناحية , عندما قاموا بالتحريف و التزييف و الكذب على الشيخ  , و من ناحية أخرى , عندما أرادوا أن يخدعوا المتابعين بعد أن كذبوا عليهم و لم يطلعوهم على الحقيقة كاملة , بل عرضوها مشوهة ناقصة باطلة !!

و ربما يتسأل البعض عن السبب الذى جعل ( الحاقدون) يقومون بذلك ؟؟!!

و الإجابة على ذلك بسيطة : و هى أن المستفيدين من هذا العمل العفن للحاقدين أرادوا أن يبعدوا الأمة عن مصدر عزتها و قوتها التى تمثلت فى علمائها و دعاتها الذين أجمعت الأمة على اخلاصهم لربهم ) نحسبهم و الله حسيبهم ) و الذين كان منهم داعية العصر أحمد ديدات , فكان لابد من اظهاره رحمه الله بهذه الصورة المعبرة على ما فى قلوب المبغضين لنصرة هذا الدين !! 
 

قل كونوا حجارة أو حديدا !  

قل موتوا بغيظكم !

جزا الله خيرا الأخ أبو عبيدة على كتابته هذه المادة.

 
أكثر مقال قراءة عن مقالات الموقع:
رحلة الشيخ ديدات الى أستراليا


المعدل: 4.60  تصويتات: 66
الرجاء تقييم هذا المقال:


  'طباعة  ارسال ارسال

المواضيع المرتبطة

أراء الشيخ ديداتمقالات الموقع

يحق لكل مسلم الإنتفاع الغير مادي من هذا المحتوي شريطة الدعاء للشيخ ديدات والقائمون على الموقع

انشاء الصفحة: 0.05 ثانية